جانب من مشاركة أبطال النادي لألعاب القوىclubqassim@gmail.comمايو 16, 2026اخبار النادي جانب من مشاركة أبطال #نادي_القصيم لألعاب القوى، في تصفيات بطولة المملكة للأندية في ألعاب القوى البارالمبية بالمنطقة الشرقية. جانب من مشاركة أبطال #نادي_القصيم لألعاب القوى، في تصفيات بطولة المملكة للأندية في ألعاب القوى البارالمبية بالمنطقة الشرقية. https://t.co/UNzsoQdw5G pic.twitter.com/hXFXnLqo1o— نادي ذوي الإعاقة بالقصيم (@qassimclub) May 14, 2026 شارك clubqassim@gmail.com المقالات: 199 المقالة السابقة احتفال النادي ببطلة التنس بعد تتويجها بالذهبية والمركز الأول المقالة التالية رميات أبطال نادي القصيم في مسابقة "الرمح" اترك ردّاًإلغاء الردلن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ * الاسم * البريد الإلكتروني * الموقع أضف تعليقًا * احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.إرسال التعليق