رميات أبطال نادي القصيم في مسابقة “الرمح”clubqassim@gmail.comمايو 16, 2026اخبار النادي رميات أبطال #نادي_القصيم في مسابقة “الرمح” ضمن تصفيات بطولة المملكة للأندية في ألعاب القوى البارالمبية. من منافسات أبطال #نادي_القصيم في تصفيات بطولة المملكة للأندية في ألعاب القوى البارالمبية. pic.twitter.com/xYwGn4dx4j— نادي ذوي الإعاقة بالقصيم (@qassimclub) May 15, 2026 شارك clubqassim@gmail.com المقالات: 199 المقالة السابقة جانب من مشاركة أبطال النادي لألعاب القوى المقالة التالية دعوة لحضور فعالية توعوية عن "التصلب اللويحي" اترك ردّاًإلغاء الردلن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ * الاسم * البريد الإلكتروني * الموقع أضف تعليقًا * احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.إرسال التعليق