احتفال النادي ببطلة التنس بعد تتويجها بالذهبية والمركز الأول

احتفى القسم النسائي بقيادة الأستاذة أسماء العنزي، اليوم، ببطلة التنس الأرضي “أنفال الخليفة” بعد تتويجها بالميدالية الذهبية والمركز الأول.

شارك
clubqassim@gmail.com
clubqassim@gmail.com
المقالات: 199

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *