النادي بطلاً للأندية الرياضية
نادي ذوي الإعاقة بالقصيم بطلاً للأندية الرياضية في بطولة المملكة للباراكاراتيه. ز
نادي ذوي الإعاقة بالقصيم بطلاً للأندية الرياضية في بطولة المملكة للباراكاراتيه. ز
إليكم نتائج فريق الرجال في بطولة الباراكاراتيه : عبدالرحمن الرقراق (متلازمة داون) المركز الثاني رشيد البريه (كراسي) المركز الثاني احمد كعبي (كراسي) المركز الثالث عبدالله الجعيد (بصرية) المركز الثاني معاذ المعتاز (بصرية) المركز الثالث
تتويج بطل #نادي_القصيم مفيد المرهون بالمركز الأول والميدالية الذهبية,
المركز الأول هند السيالي المركز الثاني شهد الحارثي
عناق الاب مع الابنة البطلة سارة غندورة بعد حصولها على المركز الأول والميدالية الذهبية. فخلف كل إنجاز سر كبير.. وبطلتنا سارة غندورة سر تميزها عائلتها التي تعتبر أكبر الداعمين لها.
مشاركة أبطال نادي القصيم في فريق الباراكاراتيه ببطولة الممكلة رشيد البريه عبدالله الجعيد أحمد كعبي معاذ المعتاز
بطلات نادي القصيم في فريق الباراكاراتيه يحققن المركز الأول والثاني في بطولة المملكة. المركز الأول هند السيالي المركز الثاني شهد الحارثي
عقد المشرف الفني للألعاب أ. ماجد الصقعبي اجتماعا خاصا بمدربي الإعاقات والألعاب، تم فيه مناقشة التحضيرات المستقبلية وتقييم الفترة السابقة.
فريق نادي ذوي الإعاقة بـ #القصيم (رجال-سيدات) يواصلون تدريباتهم في لعبة كرة التنس الأرضي البارالمبية استعدادا للمنافسات القادمة .
بطلنا عبدالرحمن الشماسي يحقق المركز الثالث في رفع الأثقال.