مشاركة أبطال وبطلات النادي في بطولة البارالمبيةclubqassim@gmail.comيونيو 7, 2026اخبار النادي يشارك أبطال وبطلات #نادي_القصيم في بطولة التنس البارالمبية للأندية (رجال وسيدات) لمدة يومين في الدمام. شارك clubqassim@gmail.com المقالات: 199 المقالة السابقة إدارة النادي تستقبل المدير التنفيذي للإتحاد السعودي للتنس الأرضي المقالة التالية تأهل أبطالنا في بطولة التنس البارالمبية للأندية اترك ردّاًإلغاء الردلن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ * الاسم * البريد الإلكتروني * الموقع أضف تعليقًا * احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.إرسال التعليق