رئيس الاتحاد السعودي للتنس يتوج أبطال بطولة المملكةclubqassim@gmail.comيونيو 13, 2026اخبار النادي المهندس محمد السراح رئيس الاتحاد السعودي للتنس يتوج أبطال بطولة المملكة لتنس الكراسي (البارالمبي) للأندية فئة الفردي رجال | المركز الأول: عبدالعزيز الزويد – نادي القصيم المركز الثاني: عبدالله الشمري – نادي الجوف المركز الثالث: محمد الحماد – نادي شارك clubqassim@gmail.com المقالات: 199 المقالة السابقة حقق أبطالنا المركز الثاني والميداليات الفضية في مسابقات السلة المقالة التالية إدارة النادي تحتفل بأبطال المملكة اترك ردّاًإلغاء الردلن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ * الاسم * البريد الإلكتروني * الموقع أضف تعليقًا * احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.إرسال التعليق