مغادرت بعثة فريق ألعاب القوى للمشاركة بتصفيات بطولة المملكةclubqassim@gmail.comمايو 13, 2026اخبار النادي غادرت بعثة أبطالنا في فريق ألعاب القوى، للمشاركة في تصفيات بطولة المملكة للأندية في ألعاب القوى البارالمبية بالمنطقة الشرقية. شارك clubqassim@gmail.com المقالات: 199 المقالة السابقة العالمي فواز الفويز ينضم لىبعثة المنتخب للدراجات في إيطاليا المقالة التالية النادي يصدر "بيان إعلامي" اترك ردّاًإلغاء الردلن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ * الاسم * البريد الإلكتروني * الموقع أضف تعليقًا * احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.إرسال التعليق