مغادرت بعثة فريق ألعاب القوى للمشاركة بتصفيات بطولة المملكة

غادرت بعثة أبطالنا في فريق ألعاب القوى، للمشاركة في تصفيات بطولة المملكة للأندية في ألعاب القوى البارالمبية بالمنطقة الشرقية.

شارك
clubqassim@gmail.com
clubqassim@gmail.com
المقالات: 199

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *