البطل خالد صافي يحقق المركز الثاني
حقق بطل نادي القصيم خالد صافي المركز الثاني في فئة وزن 49 كجم، ببطولة رفع الأثقال التأهيلية الثانية لأندية البارالمبية.
حقق بطل نادي القصيم خالد صافي المركز الثاني في فئة وزن 49 كجم، ببطولة رفع الأثقال التأهيلية الثانية لأندية البارالمبية.
جانب من مشاركة أبطالنا خالد القيضي وخالد صافي في بطولة رفع الأثقال التأهيلية الثانية للأندية البارالمبية والمقامة في حائل.
بمشاعر من البهجة والسرور أقام نادي ذوي الإعاقة بالقصيم حفل معايدة لمنسوبي النادي بمناسبة عيد الفطر السعيد.
يبارك رئيس وأعضاء مجلس ومنسوبي نادي ذوي الإعاقة بالقصيم لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الأولمبياد الخاص السعودي بعد تزكيتهم للدورة الجديدة 2024-2028م. ويتمنى لهم التوفيق والسداد في رفعة الرياضة السعودية. ويتقدم الأولمبياد الخاص السعودي بالتهنئة للدكتورة مها بنت أحمد الجفالي بمناسبة…
تشرف نادي ذوي الإعاقة بـ #القصيم بزيارة وكيل وزارة الرياضة لشؤون الرياضة والشباب الأستاذ عبدالعزيز المسعد، والأستاذة ابتهال الساير مدير عام شؤون الأندية، ويرافقهما الأستاذ هدلق الهدلق مدير فرع الوزارة في منطقة القصيم وعدد من منسوبي الوزارة. ورحب سعادة رئيس…
إليكم برنامج نادي ذوي الإعاقة بالقصيم (الرمضاني 46) حياكم الله
استقبل رئيس مجلس الإدارة د. إبراهيم الضبيب، وأعضاء مجلس الإدارة، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للإعاقات البصرية، أ. خالد الفهيد، في مقر #نادي_القصيم بمدينة الملك عبدالله الرياضية بـ #بريدة، يرافقه المدير التنفيذي للاتحاد أ.نايف العبيد وشهد الإستقبال حضور الإدارة التنفيذية.
وقدم د. إبراهيم الضبيب شكره للاتحاد السعودي للإعاقات البصرية على جهوده وتذليله للتحديات في الألعاب الخاصة لذوي الإعاقة البصرية، ودعمهم لسبل تطوير البرامج الرياضية وتطوير الرياضات والرياضيين .